شكرا لكم .. فأنتم رموز نجاحي




الشكر

كلمة تتزاحم فيها المشاعر و تتمازج فيها الأحاسيس
التي تتصدرها عاطفة الحب للشخص ما و العمل الذي قام به ابتداءً ، 
و تنتهي بكلمات دافئة و عبارات لتلك العاطفة مقروءة أو مسموعة..
أجد نفسي في هذه السطور …
أنثر كلمات شكر على صفحات الذكرى ..
و أضع أكليل عرفانا على ناصية لا تعرف الكلل و الملل ..
و أهب باقة تقدير على راحة يد عليا تعطي دون حدود أو قيود …
لكل من أسدى لي معروفاً 
أو قدم لي خدمة … 
أو قام بعمل أعجبني و راق لي و أسعدني .. 
أو ترك في النفس منه بصمة .. 
أو همس لي كلمات ترحيب أو إشادة أو إطراء ..
  
يبلغ عنان السماء و يطال كل يابس و ماء..
فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله …
بهذه الكلمات الموجزة و النابعة من القلب ..
أرفع أسمى آيات الشكر و التقدير
لمن أصبحوا في حياتي رموزا لكل نجاح …
و دافعية لكل تفوق و تميز …
ولكل ما يخدم القلم و الفكر هي كلمات صاغها الفؤاد
قبل البنان …
فعذرا على قلم خان حامله و تسرع في التدوين و التعبير


بقلمي 

الأحد 9 صفر1431

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

(12) مجالا لخطة 2024

قانون كونفوشيوس – قانون الغربنة في التدريب

كساء التوبة الضافي ... تأملات

مزاج البسطاء

تقنية السكينة السريعة للبروفيسور عبدالله العبدالقادر (Quick Coherence Technique )

قراءة فنية لجدارية كيث هارينغ