قصتي مع الحكمة



الحكمة 
لي مع هذه الخصلة قصة …عمرها قرابة الثمان سنين..
مختصر القصة :
كانت لي صديقة حميمة طلبتُ منها إنشاء بريد إلكتروني خاص بي لانشغالي تلك الفترة و احتياجي له بسرعة ..
اليوم التالي جاءت لي به في ورقة ، و قالت عزيزيتي: الاسم يناسبك للغاية
الأسم هو :
*
*
*
*
*
f_wisdom
الحكمة بالعربية
شعرت بالسعادة و الفرح و الفخر و الاعتزاز بهذا الأسم
سألت نفسي (سمة لاحظها الآخرين و للأسف مجهولة لدي )
وتلك اللحظة و بحزم و عزم قررت الحفاظ علي هذه الخصلة و التدريب أكثر عليها
الشاهد من القصة :
كم من شخص رسم عنك صورة و أهداك إياها في كلمة ..
هذه الكلمة إما ترفعك أو تخفضك ..
إما تكون تكون بداية إنطلاق و إما أن تكون الهاوية إلى الإحباط ..
إما تكون زمامك إلى الأمام أو قيدك نحو الوراء..
الشاهد الثاني من القصة
ليس كل الأشخاص نهبهم مفاتيح عقولنا و قلوبنا ..
ليس كل الأشخاص نمكنهم عصانا السحرية ليقولوا عنا كونوا ..
الشاهد الثالث من القصة
قصة بسيطة رسمت لي مسيرة..
و لا تعني أني حكيمة و أتمنى أن أكون كذلك ..
فأحببت أن أهديها من أعز ..
و أنت يا متصفحي من أحبتي في الله

Miss Fatma

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

(12) مجالا لخطة 2024

قانون كونفوشيوس – قانون الغربنة في التدريب

كساء التوبة الضافي ... تأملات

مزاج البسطاء

تقنية السكينة السريعة للبروفيسور عبدالله العبدالقادر (Quick Coherence Technique )

قراءة فنية لجدارية كيث هارينغ